اسلامي


    --عاجل-- شفاء الطفله ببركة الأمام علي عليه السلام

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010

    --عاجل-- شفاء الطفله ببركة الأمام علي عليه السلام

    مُساهمة  Admin في الأحد أغسطس 22, 2010 11:32 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأذكروا فضائل أمير المؤمنين ، قال رسول الله (ص) :
    " من كتب فضيلة من فضائل علي بن أبي طالب (ع) لم تزل الملائكة تستغفر له ما بقي لتلك الكتابة رسم ، ومن استمع فضيلة من فضائله غفر الله له الذنوب التي اكتسبها بالاستماع ، ومن نظر إلى كتابة في فضائله غفر الله له الذنوب التي اكتسبها بالنظر ..."
    فلا تفرط عزيزي بهذا الثواب العظيم .
    تحكي امرأة فضيله لاحد اقاربها وتقول..................



    كانت لي ابنة عم ، ولدت معاقة في رجلها ، إذ أن مفصل أحد ساقيها يشابه مفصل يديها ، أي أن حركته إلى الأمام لا إلى الخلف ...
    راجع والدها جميع الأطباء فأخبروه ان الحالة صعبة جدا ، وإذا أجريت لهاعملية فإن نسبة نجاحها ضئيلة جدا ، ولا يمكن إجراؤها إلا إذا أكملت البنت سبع سنين ...... تصور بنت تعيش بهذه الحالة سبع سنين..
    فما كان منه إلا أن لجـأ إلى أحد الحسينات المشهورة في الإحساء ، وأظن أن اسمها " حسينية الكرامات" (مجلس نسائي) ... المهم ....وأخذ خرقة خضراء ولف بها البنت الرضيعة كهيئة المهد . ونذر لله إن شوفيت بنته ببركة أمير المؤمنين(ع).
    تقول أم البنت : في الليل سمعت ابنتي تبكي بكاء مرا ، وتصرخ ، وكلما أردت أن أقوم وأحملها لأسكتها ، كأن أحدا يمنعني ، ويلقى علي النعاس فلا أستطيع القيام ، حتى سكتت البنت وحدها وعادت للنوم.
    وفي الفجر كانت المفاجئة ، إذ أخذت الأم ابنتها وأرادت أن تنظفها ، فرأت قدمها طبيعية ، بل وأفضل من الطبيعية ، فجعلت تصرخ بأعلى صوتها :
    يا علـــــــــــــــــــــــــــي
    وجعلت تنادي كل من في البيت لينظروا كرامة أمير المؤمنين(ع).

    اللهم صلي على محمد وآل محمد .
    ماخاب من تمسك بهم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 12:17 am